تحميل FIFA Soccer 2020 [اخر اصدار] للاندرويد - ThehnWeb - للمعلوميات

تحميل FIFA Soccer 2020 [اخر اصدار] للاندرويد


FIFA Soccer2020  هي لعبة محاكاة لعبة كرة القدم الرياضية. تتيح لك اللعبة الفرصة لتجميع فريقك الخاص وقيادته إلى انتصارات كبيرة. تتيح الواجهة الواضحة والمتاحة لكرة القدم للاعبين الجدد إتقانها بسهولة. تضم اللعبة حوالي 17000 لاعب مختلف ، بما في ذلك لاعبين مشهورين عالميًا و 650 فريقًا. يتم نسخ جميع اللاعبين من لاعبين حقيقيين ولديهم العديد من أوجه التشابه في المظهر. تفتح اللعبة فرصًا رائعة للاعبين ، وتشكيل فريق وتجنيده ، وبناء تكتيكات للمباراة. كل هذا ، جزء فقط من جميع الفرص المقدمة في FIFA Football. تحتوي اللعبة أيضًا على تصنيف للفرق ، وتحقق انتصارات وتشاهد كيف يرتقي فريقك أعلى كل يوم.
لا يوجد في تحميل فيفا 2020 للاندرويد FIFA Soccer2020 قيود إقليمية ، لذا يمكنك ترتيب مباراة مع أي مستخدم للعبة في أنحاء مختلفة من العالم. لكي يعمل التطبيق ، تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت. بفضل هذا ، من الممكن مباشرة في الوضع المباشر لتتبع جميع أحدث أخبار كرة القدم في موجز الأخبار للعبة.


ميزات لعبة FIFA Soccer2020

الجانب الرئيسي في عالم اللعبة هو إدارة الأبطال. من الضروري التبديل في كل مرة من لاعب كرة قدم إلى آخر من أجل التحكم في من هو أقرب إلى الهدف. عند هذه النقطة ، سيستجيب بقية فريقك بشكل مستقل للمناورات الجارية ، وإذا لزم الأمر ، يؤمن اللاعب.
تم تطوير Fifa Mobile 2020 لنظام Android ، لذا ستكون الإدارة على شاشة صغيرة صعبة للغاية. من الأفضل تثبيت هذا الإصدار على جهاز الكمبيوتر. باستخدام الماوس ولوحة المفاتيح ، يمكن للاعب تعلم كيفية التحكم بشكل أسرع. مع ذلك ، في بضع مباريات فقط يمكنك أن تصبح محترفًا حقيقيًا في مجالك.

ميزات إضافية
إذا كان لديك حارس مرمى في مجموعة البطاقات وترى أن أدائه أفضل بكثير من أدائك ، يمكنك ببساطة استبداله في الفريق. يمكن القيام بذلك باستخدام زر بسيط - تحديث. وسيتم استبدال الفريق تلقائيًا. سيؤدي ذلك إلى زيادة التقييم العام في الفريق وسيسمح لك بالقتال مع خصوم أقوى في المستقبل.
تسمح لك هذه اللعبة باللعب ليس فقط مع لاعبي كرة القدم الافتراضيين. إذا كنت ترغب ، يمكنك تحدي صديق لمبارزة والقتال من أجل لقب الأفضل. إذا كنت ترغب ، يمكنك اللعب مع مشارك آخر للحصول على مكافآت خاصة.
في وضع الشركة ، يحتاج اللاعبون إلى تنفيذ مهام مختلفة تدريجيًا من أجل الحصول على الكمية الصحيحة من النقاط في المستقبل والتقدم في السلم الوظيفي. سيتيح لك ذلك الوصول إلى المباراة مع أفضل لاعبي كرة القدم. السفير

 صور من اللعبة



تحميل FIFA Soccer 2020 [اخر اصدار] للاندرويد


 تحميل FIFA Soccer 2020 [اخر اصدار] للاندرويد

لكي لا أطيل عليكم 

روابط التحميل
طريقة التثبيت: قم بتحميل ملف التتبيث APK و ملف الديتا و قم بفك الضغط عنه و انقله لمسار
Android / OBB
http://exe.io/GX9h3Z






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

dont to shy :leave your comments